عندما تعجز النفس ان ترتوى من روح سكنت روحها

10 أبريل

عندما تعجز النفس ان ترتوى من روح سكنت روحها فهى تشتاق ولكن بصمت مؤلم
هذة عبارة لم تصل اليا منك ولكنها وصلت عبر ما اعتبرتية الخيط الذى قد يكون سبب فى اعادة التواصل الذى كان
عندما كنا كنت انظر الى عنيكى التى احيانا تهربى من النظر اليهم امام المرايا ، اتامل روحك المتعبة المنهكة وذالك الجسد العاجى ونهدك الزجاجى الذى لا ينطق والروح التى استهلكت من جراء دومات العبث المستمرة بذاك الكائن الذى حام وطار حالم بعالم مغاير عالم مختلف عما عاشة عالم يحتضنة عالم يحس بة ثم تلى تللك الاحلام اخفاقات عدة ،اتيتى وانتى فى اخر الدوامة تنتظرى الخلاص هل كنت المخلص لا لم اكن ولم استطع جمع الم من اراد ، كما كنت افعل

نعم اقتربت كثيرا ولكن كنت ابتعد اكثر كلما اقتربت ، ترانى كنت اخشاكى
هل كنت اخشلى ذاك التاريخ وذاك الانسان \ انتى الذى تحول مادة خام للحكى والعبث ولكنى اقولها صدقا حاولت ان استوعب كل هذا ولكن لم استطع لقد
خلفتى كومة قش على القلب المحترق ليزداد اشتعالا ليس اشتعال المشاعر داخلة ولكن احتراقة بعذابتة المتكررة
يسالتى صديقى – ماللك اغنى اغنيتة ( زعلان شوية ) واللى غنها وجية عزيز

اسالة ببراءة هو جمع الاصفار فى الحياة يبقى صفر ولاة خيبة يقولى خيبة قوية

اخيرا اسيبكم مع وجية
إن ما قدرتش تضحك .
. ما تدمّعش ولا تبكيشو
إن ما فضلش معاك غير قلب ك
إوعى تخاف !! مش هاتموت .. هاتعيش
وإن سألوك الناس .
. عن ضي
جوا عيونك ما بيلمعشي
ما تخبيش ..قولهم العيب مش فياده العيب م الضي !!
وأنا مش عاشق ضلمةولا زعّلت الضي
مسير الضي لوحده .. هايلمع
ومسير الضحك لوحده هايطلع
ما بيجرحش ولا يئذيش
إن ما قدرتش تضحك .. ما تدمّعش ولا تبكيش
وإن ما فضلش معاك غير قلبك
إوعى تخاف !! مش هاتموت ..
هاتعيش
وإن سألوك الناس .
. عن ضي
جوا عيونك ما بيلمعشي
ما تخبيش ..قولهم العيب مش فيا
ده العيب م الضي

اترك رد

WordPress.com

WordPress.com is the best place for your personal blog or business site.

اللجنة الوطنية للتصدى للعنف الطائفى

لا للطائفية .......نعم للدولة المدنية

